بتكلفه 330 ألف جنيه تسليم 22 جهاز تعويضي مقدم من جمعية الأورمان بالبحيرة

 بتكلفه 330 ألف جنيه تسليم 22 جهاز تعويضي مقدم من جمعية الأورمان  بالبحيرة


     البحيرة - نورهان الريانى

    أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم .


      مشيداً بالدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في هذا الشأن وخدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية، والمساهمة فى كافة الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم .

        هذا وقد قام فرع أورمان البحيرة بتسليم عدد 22 جهاز تعويضي بتكلفة إجمالية 330 ألف جنيه بنطاق مراكز  كوم حمادة والرحمانيه وشبراخيت والمحمودية ودمنهور وايتاي البارود و ابوالمطامير وحوش عيسى 

    ليصل إجمالى عدد الأجهزة التعويضية التى تم تسليمها لأصحابها حتى الان 1353 جهاز بنطاق المحافظة

        

      حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي .

       

        يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم .

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق