التفتيش على عدد ٧٥ منشأة وإستخراج ٢٠٠ شهادة قيد للعمال، ضمن جهود مديرية القوى العاملة خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر .

 التفتيش على عدد ٧٥ منشأة وإستخراج ٢٠٠ شهادة قيد للعمال، ضمن جهود مديرية القوى العاملة خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر .

    البحيرة - محمد القط

    تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بضرورة تكاتف كافة الجهود وإتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد والمتابعة المستمرة لمفتشي السلامة والصحة المهنية لتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية وإجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية بجميع المنشآت والشركات للحفاظ على صحة وسلامة العاملين .
    وفى هذا السياق قامت اللجنة المشكلة بإدارة الصحة والسلامة المهنية بمديرية القوى العاملة بالبحيرة خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري بالتفتيش على ٧٥ منشأة بنطاق المحافظة بالاضافة إلى المرور على المنشآت بكفر الدوار لتوزيع الدليل الوقائي للتشغيل الآمن لقطاعات الإنتاج الصادر عن وزارة الصحة .
    وأكد أ/ السيد الخطيب - وكيل وزارة القوى العاملة أنه تم التنبية على جميع رؤساء الشركات وأصحاب المقاهي والمطاعم بإستمرار أعمال التعقيم وإرتداء العاملين للكمامات والقفازات والحفاظ على تباعد المسافة .
    كما تم المرور على بعض شركات مركزي كفر الدوار وأبو المطامير لمتابعة كافة الإجراءات الإحترازية حيث تم التنبية على أصحاب المنشآت وتوعية كافة العاملين بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية وعمل لجان توعية لمفتشي السلامة والصحة المهنية بالمديرية مع مسئولي السلامة بالشركات .
    كما قامت إدارة بحوث العمالة بإستخراج عدد ٢٠٠ شهادة قيد للعمال خلال الأسبوع الماضي .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق