بكوم حمادة حملات مكثفة فى شتى القطاعات

 بكوم حمادة حملات مكثفة فى شتى القطاعات



    كتبت :راندا عبد العزيز 

    تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة لجميع القيادات والمسئولين ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وتذليل ما يعترضها من عقبات إلى جانب متابعة المشروعات الجارية بشتى القطاعات .
    وتنفيذاً لخطط العمل والمتابعة المستمرة بشتى القطاعات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عميد مهندس عبد الله المليجي والتي أسفرت عن :-
    - متابعة أعمال وضع الطبقة الأسفلتية بشوارع مدينة كوم حمادة، حيث تم الإنتهاء من رصف عدد ٣ شوارع أمام المستشفى العام بإجمالي أطوال ٤٥٠ متر طولي .
    - عقد اللقاء الجماهيري والإستماع إلى شكاوى عدد من المواطنين في العديد من المجالات والقطاعات الإدارية المختلفة وتم التنسيق مع الجهات المعنية لإيجاد حلول لتلك المطالب .
    - متابعة الإنضباط الاداري بالوحدة المحلية لقرية شابور والمرور على جميع أقسام الوحدة ومناقشتهم فى أهم العقبات التى تخص المواطن .
    - متابعة أعمال النظافة بقرى الوحدة المحلية لقرية شابور وتلاحظ عدم وجود إشغالات تعوق حركة المرور .
    - متابعة مشروع الورشة الفنية ومشروع المنحل من أجل العمل على زيادة الإيرادات وبحث طرق تنمية تلك المشروعات لتعظيم دورها فى خدمة المجتمع المحلي بالقرى .
    - المرور على مدرسة شابور الرسمية لغات والحاصلة على معايير الجودة وتم التأكيد على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية، للحفاظ على صحة الطلاب فى ظل تداعيات فيروس كورونا .

    - المرور على الورش والمحال التجارية بنطاق المدينة للوقوف على إلتزامهم بالغلق في الميعاد المحدد .
    - المرور على المعديات النهرية بنطاق الوحدة المحلية لقرية كوم شريك وشابور والتأكد من تطبيق إشتراطات الملاحة وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء داخل المعديات، وكذلك الإلتزام بالحمولات المقررة .
    - متابعة إستكمال تغطية ترعة بولين الفوائد على مسافة ١٦٠ متر وتم تذليل كل العقبات للمزارعين .
    - صيانة شبكات الصرف الصحي الأهلي (مشروع خفض المنسوب) بالوحدة المحلية لقرية كوم شريك وقرية زاوية البحر .
    - تحرير ١٣ محضر خلال حملة تموينية على المحلات والأسواق .
    - صيانة كشافات وأعمدة الإنارة بنطاق المدينة .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق