الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة توقع بروتوكول تعاون مع الغرفة التجارية لمحافظة كفر الشيخ

الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة  توقع بروتوكول تعاون مع الغرفة التجارية لمحافظة كفر الشيخ

    البحيرة : نورهان الريانى

    قامت الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة برئاسة فتحى مرسي  اليوم بتوقيع بروتوكول تعاون مع الغرفة التجارية لمحافظة كفر الشيخ برئاسة المهندس حاتم عبد الغفار وذلك بمقر  الغرفة التجارية بالبحيرة بحضور السادة اعضاء مجلس الادارة بغرفتى البحيرة وكفر الشيخ.

    والجدير بالذكر ان الغرفتان قامتا بتوقيع هذا البروتوكول رغبة منهما فى تدعيم وتنمية الفرص الاستثمارية المتاحة بين محافظة البحيرة ومحافظة كفر الشيخ  وتطوير العلاقات الإقتصادية بما يعود بالنفع على المحافظتين .

    وقد نص البروتوكول على تبادل المعلومات والخبرات بين الغرفتين في مختلف المجالات الإقتصادية والتجارية، خاصة الموارد الطبيعية التي تتميز بها كلا المحافظتين. بما في ذلك إقامة وانشاء مشروعات مشتركة بين الغرفتين وأبرزها مشروع البورصة الزراعية السلعية بمركز بدر.

    وكذلك عرض أحدث المستجدات بالغرفتين من تطوير وتحديث وتوفير قاعدة بيانات لأصحاب الأعمال والمستثمرين لإمدادهم بالمعلومات والبيانات اللازمة التي تساعدهم على إقامة مشروعاتهم وكذلك تدريب العاملين وتأهيلهم على سرعة إنجاز الأعمال.  

    كما نص البروتوكول على المشاركة في تنظيم اللقاءات والتجمعات الخاصة بفرص التطوير المتنوعة و تبادل الأبحاث والإحصاءات الخاصة بالموضوعات التجارية والإقتصادية التي تصدرها الغرفتان.



    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق