بالصور.. حفل تأبين الشاعر الراحل محمود فرج بالبحيرة

بالصور.. حفل تأبين الشاعر الراحل محمود فرج بالبحيرة

    كتب : كريم بدر مسلم
    نظم بيت ثقافة ونادى أدب كوم حماده بالاشتراك مع إدارة الشئون الثقافية
    حفل تأبين الشاعر الكبير الراحل الأستاذ محمود فرج ابن مركز كوم حماده . بقاعة مجلس مدينة كوم حماده وذلك بحضور أسرته، وعدد من الشعراء، وأعضاء نادى الأدب والمثقفون بمحافظة البحيرة ومركز كوم حماده ، وأصدقاء الشاعر الراحل. كان فى مقدمة الحضورالعميد عبد الله المليجي رئيس مركز ومدينة كوم حماده والاستاذ محمد مصطفى البسيونى مدير عام فرع ثقافة البحيرة والشاعر الكبير أحمد شلبي والاستاذ محمد على سلام والشاعر الكبير هشام الشرقاوى والشاعر الكبير الدكتور بهاء الدين محمود الأديب شعبان البنا والاستاذ منار الخولى مديرة إدارة فرع ثقافة كوم حماده و الشاعر ايسم فياله والاستاذ أشرف رفاعي والشاعر علاء بريقع والاستاذ خالد شلبي نقيب المعلمين بالمركز..
    فى البداية رحب العميد عبدالله المليجي بجميع السادة الضيوف على أرض مركز ومدينة كوم حماده

    تلا ذلك كلمة الاستاذ محمد مصطفى البسيونى مدير عام فرع ثقافة البحيرة الذى أعرب فيها عن سعادته بالمشاركة فى حفل تأبين اخ عزيز ، ثم كلمة للشاعرالكبير أحمد شلبي التى شكر الجميع فيها على كرم الضيافة وحفاوة الأستقبال وطيب اللقاء .
    تخلل ذلك مداخلات من الشاعر هشام الشرقاوى والأديب الكبير شعبان البنا ، والمبدع الشاعر الكبيرالدكتور بهاء الدين محمود ، والشاعر علاء بريقع . والاستاذ أشرف رفاعى الموجه بإدارة كوم حماده التعليمية . والجميع تحدث عن عن حياة وأعمال الشاعر الراحل محمود فرج .
    وكما تضمن الحفل إلقاء عدد من الشعراء قصائد رثاء وتأبين إلى جانب إلقاء مختارات من شعره. على هامش الحفل، تم تقديم درع فرع ثقافة البحيرة على روح الراحل الى أسرته تسلمته زوجة الراحل الاستاذة عزة البيه من العميد عبدالله المليجى رئيس المدينة ومن الاستاذ محمد مصطفى البسيونى مدير عام فرع ثقافة البحيرة والتى قدمت خالص الشكرالتقدير لكل من ساهم فى حفل تأبين زوجها الشاعر الكبير الراحل محمود فرج رحمة الله عليه .. يذكر أن الشاعر محمود فرج  رحل عن عالمنا يوم 28 اكتوبر الماضى عن عمر ناهز 68 عاما، بعد رحلة طويلة من العطاء الشعرى والثقافى.

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق