JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

لضبط الأسواق وردع المخالفين ..تموين البحيرة تشن حملات مكثفة بنطاق ٧ مراكز .


البحيرة -راندا عبد العزيز
تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة ـ محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمحلات العامة والمحال التجارية والمصانع الغير مرخصة للتأكد من الإلتزام بالقرارات والقوانين التموينية وتوافر السلع وفقاً للإشتراطات المقررة والإلتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان ولردع المخالفين والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التلاعب بقوت الشعب .
أسفرت الحملات التموينية التي نفذتها مديرية التموين بالبحيرة بالتنسيق مع مباحث التموين عن الآتي :- بكفر الدوار وأبو حمص .
تم تحرير ١٠ محاضر لمخابز منهم ٨ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن ومحضرين تصرف فى عدد ٢٠ شيكارة دقيق بلدي مدعم .
بمركز الدلنجات . تم تحرير ٤ محاضر تمثلت فى ( ضبط كمية من البويات المنتهية الصلاحية بلغت ٩٠٠ كجم في عبوات مختلفة الأنواع والأحجام - التحفظ على طن من الأسمدة المدعمة تم تجميعها من السوق السوداء بغرض إعادة البيع للتربح والكسب الغير مشروع - ضبط كمية من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية حيث تم نقل والتحفظ على جميع الكميات المضبوطة وإتخاذ الإجراءات القانونية ) .
بمركز أبو المطامير .. بالتنسيق مع مباحث التموين بالبحيرة والطب البيطري تم ضبط مصنع جبنة رومي بدون ترخيص والتحفظ على ١٠ قرص جبنة رومي و٥ طن ملح، وكذا ضبط ٢٠٠ كيلو بويات منتهية الصلاحية - تحرير محضر ذبح خارج المجازر الحكومية - تحرير محضرين عدم إعلان عن أسعار السلع المعروضة .
بالنوبارية .. ضبط ١٩طن و٦٥٨ كيلو إستاكوزا للغش التجاري بمصنع للتصنيع بدون تاريخ إنتاج أو صلاحية مع إنها مصنعه من فترة طويلة، وكذا ضبط مصنع مواد عضوية به ١٦٠ طن مواد خام ومنتج نهائي ليس عليها أي علامات ولا بيانات وأخرى معبأ في شكاير لا تخص المنتج الداخلي، وخلال الحملة تم ضبط عهدة سولار وبنزين بدون ترخيص وضبط ٥٠٠ لتر سولار و٥٠٠ لتر بنزين وتجميع من السوق السوداء وضبط وكالة خضار بدون ترخيص من الجهات المختصة .
بحوش عيسى .. تم ضبط سيارة نصف نقل محملة بعدد ٢٣ شيكارة زنة الواحدة ٥٠ كجم دقيق بلدي والمخصص صرفه للمخابز البلدية، كما تم ضبط محلان جزارة لعرض لحوم بيضاء مذبوحة خارج المجازر الحكومية ومحلان مبيدات زراعية مجهولة المصدر بدون فواتير ومحضر لمبيدات زراعية منتهية الصلاحية .
وبكوم حمادة .. اسفرت حملة على المخابز عن تحرير ١٦ محضر عبارة عن ( ١٠ محاضر لإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن - ٣ محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ٣ محاضر عدم إعلان بالمخبز ) .
الاسمبريد إلكترونيرسالة