الغرفة التجارية بالبحيرة تشارك في المنتدى الاقتصادى العربي اليوناني التاسع

الغرفة التجارية بالبحيرة تشارك في المنتدى الاقتصادى العربي اليوناني التاسع

    شارك المحاسب فتحى مرسي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة وعضو اللجنة التنفيذية بالغرفة العربية اليونانية  بالمنتدى الاقتصادى العربي اليوناني التاسع المنعقد في 8و 9 ديسمبر 2020.

    وقد صرح أن المنتدى  الذي تقيمه الغرفة العربية اليونانية  يعقد هذا العام في ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا مما ترتب عليه تغيير أساليب التواصل ولذلك تم عقد المنتدى الكترونيا علي منصته الخاصة والتي اتاحت التواصل بين المشاركين من مختلف الدول العربية  وحضورهم لجلسات المنتدى وزيارة المعارض الافتراضية بالإضافة إلي عقد لقاءات ثنائية b2b  بين المشاركين من الجانبين العربي واليوناني.

    وأشاد المحاسب  فتحى مرسي بالتواجد المصري المشرف في المنتدى خلال يومه الأول والجدير بالذكر أن الغرفة التجارية بالبحيرة تنظم سنويا وفدا للمشاركة في فعاليات المنتدى وتقدم سيادته بالشكر للسادة رؤساء الغرف ورجال الأعمال المصريين المشاركين مؤكدا أننا مستمرين رغم الجائحة طبقا لتوجيهات المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

    ووضح أنه خلال اليوم الأول تمت مناقشة الفرص الاستثمارية المصرية والامكانيات المستقبلية وكذلك التطورات المصرية في مجال الملاحة والموانئ ضمن محاور المنتدى . وأشار الأستاذ فتحى أن اليوم هو الثاني والاخير في فعاليات المنتدى ستتم مناقشة باقي المحاور وعقد لقاءات ثنائية بين الجانبين المصري واليوناني مع توافر  ترجمة فورية للغة العربية.

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق