جائزة أفضل كيان شبابي لعام 2020 يحصدها تحيا مصر برئاسة قطامش

جائزة أفضل كيان شبابي لعام 2020 يحصدها تحيا مصر برئاسة قطامش

     



    البحيرة: نورهان الرياني

    تعلن مؤسسة القادة للعلوم الادارية و التنمية عن فوز إتحاد طلاب تحيا مصر و رئيسه المحاسب مصطفي أشرف نعمان قطامش بالمركز الأول لجائزة أفضل كيان شبابي لعام ٢٠٢٠.

     وذلك لدور الاتحاد في القضاء علي الفجوة بين الطلاب والشباب وسوق العمل وذلك لكي يتم القضاء علي التطرف داخل الجامعات المصرية وخارجها والنهوض بالوطن سويا والعمل علي اعداد كوادر من الشباب تأخذ علي كاهلها النهوض بالوطن ودعم استقرار البلد عن طريق توجيه طاقات الشباب الي طاقة عمل وانتاج وتعاون.

    وتكمن اهم انجازات الاتحاد في الفترة السابقة في تكوين هيكل اداري في كل المحافظات وعمل تدريبات لجميع اللجان المركزية  وعمل مقابلات شخصية اكثر من 10 الف متقدم للاتحاد وتقديم خدمات تدريبية في جميع المجالات المختلفة مع مدربين علي اعلي مستوي في جميع انحاء الجمهورية وحضر التدريب اكثر من 50 الف متدرب وبدء تدريبات اللجان المركزية من العلاقات العامة والدولية والتدريب والتطوير والتنظيم والمتابعة والسياسية والثقافية والتسويق والميديا.

    حيث تم اختيار رئيس اتحاد طلاب تحيا مصر ضمن وفد قيادات الكيانات الشبابية في مصر مع وزير الشباب والرياضة دكتور اشرف صبحي ومشاركته في ملتقي الارشاد الاسري والتربية الايجابية في مديرية الشباب والرياضة بالأسكندريه وحضور مؤتمر مصر لتأهيل المرأة ودعم الشباب اتحاد طلاب تحيا مصر داخل التعليم المدني وزاره الشباب والرياضة.

    بالإضافة إلى عقد مؤتمر عبور اكتوبر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة 5نوفمبر 2020.

    نورهان الرياني
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق