إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

قسم الرياضة قسم الرياضة

شعشاعة وصالح: تدريب الشباب علي أرض الواقع هو أول اولوياتنا

 


كتبت : نورهان الرياني 


تحت قيادة الدكتوره  سلطانه صالح الامين العام للاتحاد العربى الافريقى الاوربى للشباب وبصحبتها المستشارة فيفى الشهاوى مستشارة الامين العام تم اجراء دوره تدريبيه لمجموعه من الشباب.

وفى اطار توجيهات الرئيس العام للاتحاد العربى الافريقى الاوربى للشباب الدكتور منذر شعشاعه بضرورة الاهتمام بتدريب الشباب فى شتى مجالات العمل وخاصة المجال الزراعى نظرا لحاجة المجتمعات العربيه للزراعه لتحقيق اكتفاء ذاتى لها، وتحت اشراف حمدى هاشم رئيس الاتحاد بمصر، قامت الدكتوره سلطانه صالح وبرفقتها المستشارة فيفى الشهاوى بزياره لمجموعة شركات "سيكم" وبصحبتها مجموعه من شباب الاتحاد الخريجين والطلبه ضمن برنامج الانحاد لتاهيل الخريجين.

 حيث كان استقبلهم الدكتور عمرو صباحى مدير عام الشركة وقاموا بجوله فى الشركه للتعرف عليها وعلى ما تقوم بانتاجه من زراعات مختلفه وكذا التعرف على طرق الزراعه المختلفه الحديثه التى تعطى انتاجيه عاليه وبجوده كببره وموفره للمياه كما استمعوا من مدير عام الشركه الى العديد من الخبرات فى مختلف انواع الزراعات التى تفيدهم فى مجالات عملهم مستقبلا.  

وقد اعرب الخريجين عن سعادتهم بهذه الزياره التى اضافت لهم معلومات مهمه جدا عن الزراعه العضويه، واكدت الدكتورة "سلطانة صالح" ان الزياره كانت ناجحه ومثمره ومفيده للشباب واعربت عن خالص شكرها للدكتور عمرو صباحى مدير الشركه على المعلومات القيمه التى اعطاها للمتدربين.

واعربت " الشهاوى " عن سعادتها بالزياره وما شاهدته مع الوفد من تقدم فى مجال الزراعه الحديثه وقد وزعت فى نهاية الزياره شهادات خبره على المتدربين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *