إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

قسم التقارير قسم التقارير

محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يفتتحان مدرج الشهيد الرائد/ أحمد بهجت مناع بكلية التربية

قام اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة وأ.د عبيد صالح - رئيس جامعة دمنهور بإفتتاح مدرج الشهيد الرائد أحمد بهجت مناع إبن محافظة البحيرة حيث تم إطلاق إسمه على مدرج بكلية التربية جامعة دمنهور، وذلك تخليداً لذكراه، وتقديراً لتضحياته في سبيل عزة وكرامة الوطن وذلك بحضور أسرة الشهيد .
وأكد اللواء المحافظ أن الشهيد البطل وإسمه وتضحيته في سبيل الوطن، ستظل دائماً محفوراً في ذاكرة التاريخ كمثال للتضحية والوفاء تقتدي به الأجيال الحالية والقادمة، مضيفاً أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداءً من أجل إستقرار الوطن وعدم النيل منه، ولهم كل التحية والوفاء والعرفان، وتحية لكل الشهداء الذين فارقونا بأجسادهم تاركين لهم سيرتهم العطرة وتضحياتهم في سبيل الله والوطن .
كما أشار رئيس جامعة دمنهور أن الجامعة لا تنسى شهداء الوطن الذين كانوا خير دليل على صمود الشعب المصري وهم باقون في وجداننا وذاكرتنا دائماً وأبداً، مضيفاً أن الجامعة تحرص على غرس قيم الولاء والإنتماء والمواطنة وتوعية الشباب بالمخاطر التى تحيط بالوطن .
من الجدير بالذكر أن الشهيد البطل أحمد بهجت مناع بن قرية كفر الحجة التابعة لصفط الحرية مركز إيتاي البارود والذي أُستشهد يوم ٢٠٢١/١/١١ بشمال سيناء جراء إنفجار عبوة ناسفة إستهدفت المدرعة التي كان يستقلها وهو يدافع عن تراب بلده مصر الغالية .
كما أكد اللواء المحافظ أنه سيتم إطلاق إسم الشهيد البطل على أحد معالم مسقط رأسه تخليداً لذكراه وبطولته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *