إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

احبارأخبار مصرمحافظات المحروسة احبارأخبار مصرمحافظات المحروسة

بكفر الدوار خلال حملة ليلية إزالة ١٥٠ مخالفة إشغال طريق والتحفظ على ٢٧ "شيشة" بمقاهى مخالفة

 





كتبت :راندا عبد العزيز 

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بتكثيف الحملات اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية مع التأكيد على ضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الإحتياطات والإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء أحمد مرزوق بتنفيذ حملة ليلية لإزالة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين بنطاق المدينة ومتابعة الالتزام بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية 

حيث أسفرت الحملة عن إزالة ١٥٠ مخالفة إشغال طريق، بشوارع المحكمة والجيش وأحمد عرابى ومناطق الكوبرى الأوسط، والميزانة  وكذلك تحرير محضر جنحة اشغال .

كما تضمنت الحملة التحفظ على عدد ٢٧ "شيشة" بالمقاهي والكافتيريات ، نظرًا لعملها بالمخالفة للقرارات الخاصة بحظر تقديم "الشيشة" بالمقاهي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا المستجد".

حيث تم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *