إعلان في الرئيسية

أخبار حصرية

إعلان أعلي المقال

قسم الحوادث قسم الحوادث

بدمنهور ضبط أحد مراكز تعبئة السكر التمويني يقوم بتسليم كميات من السكر التمويني ناقص الوزن القانوني

 وجه اللواء هشام آمنة ـ محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز ومنافذ البيع، مشدداً على إستمرار الحملات التفتيشية والرقابية المستمرة على المخابز والتجار التموينيين ومراقبة عمليات توريد وصرف السلع التموينية بالبطاقات لضمان وصولها لمستحقيها مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

وتنفيذاً لتلك التوجيهات شنت مديرية التموين بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالإشتراك مع مباحث التموين بناحية مركز دمنهور أسفرت عن :-

ضبط أحد مراكز تعبئة السكر التمويني المدعم بتسليم كميات ضخمة من السكر التمويني ناقص الوزن القانوني وذلك لـ ٤ تجار تموين إستعداداً لصرفها للمواطنين بالبطاقات التموينية إعتباراً من ٢٠٢١/٢/١ كدعم تقدمه الدولة للمستفيدين تموينياً .

,تم التحرك فوراً بحملة تموينية والتوجه لمحلات التجار التموينيين وتم بالفعل القيام بجرد كميات السكر التمويني المسلم لهم من مركز التعبئة والقيام بوزن هذه الكميات وتبين وجود عجز في الأوزان القانونية قدره ١.١٠ كجم واحد كيلو جرام وعشرة جرامات في وزن كل باكتة .

وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وقدرها ١٧.٨٠٠ سبعة عشر طن وثمانمائة كجم ونقلها بـ ٤ سيارات وذلك لحين صدور قرار من النيابة العامة بشأنها .

كما تم صرف كميات بديلة وبأوزان قانونية سليمة لهؤلاء التجار لصرفها للمواطنين كحصة تموينية من بداية شهر فبراير حتى لا يؤثر ضبط هذه الكميات على إحتياجات .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *