ضمن مبادرة حياة كريمة ذبح وتوزيع ١٠ عجول وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية



البحيرة : نورهان الريانى

  أكد اللواء  هشام آمنة -محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصه في الأعياد والمناسبات .


أشاد محافظ البحيرة بالدور الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهادف القرى الأكثر إحتياجاً ، وتكثيف المساعدات بها ، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .


وواصلت جمعية الأورمان بالبحيرة برئاسة عادل درغام ذبح اللحوم ، حيث تم ذبح ١٠ عجول وتوزيعهم بالمجان على الأسر المستحقة بقرى أبو حمص و كفر الدوار و كوم حماده وأبوالمطامير وغرب النوبارية ضمن مبادرة حياة كريمة .


 هذا وقد أشاد اللواء هشام آمنة بدور المشاركة المجتمعية وجهود مؤسسات المجتمع المدنى لدورها ونشاطها الخدمى والخيرى بمدن ومراكز المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً والعمل على تلبية إحتياجاتهم .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برقية تهنئة للأستاذ محمد والأستاذة مريم بمناسبة الخطوبة السعيدة.

مباحث البحيرة تكثف جهودها لكشف لغز العثور علي جثة فتاة بعيادة عيون في كفر الدوار

جريمه قتل داخل سفير مول بكفر الدوار في عياده الرمد