محافظ البحيرة يفتتح مبنى الوحدة المحلية لقرية أورين بتكلفة ٤ مليون و٨٠٠ ألف جنية .



كتبت:هاجر كريم 

واصل اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة جولته الميدانية اليوم بمركز ومدينة شبراخيت لإفتتاح عدد من المشروعات الخدمية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين بالتزامن مع إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي الذى يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام والذى يشهد إفتتاح ١١٢ مشروع بتكلفة تتجاوز ٢ مليار جنية .
حيث قام اللواء هشام آمنة بإفتتاح مبنى الوحدة المحلية لقرية لقانة وهو عبارة عن مبنى مكون من دور أرضي وأول علوي وسقف حديد جمالون على مساحة ٦٥٠ م٢ مع عمل سور حول المبنى بتكلفة ٢ مليون و٨٠٠ ألف جنية .
كما إلتقى اللواء المحافظ بالعاملين وٱطمئن على حسن سير العمل بالوحدة ووجه بتضافر كافة الجهود لتقديم خدمة أفضل للمواطنين من أبناء المركز .
رافق محافظ البحيرة خلال الإفتتاح د نهال بلبع - نائب المحافظ وأ.د عبيد صالح - رئيس جامعة دمنهور واللواء أ.ح/ ياسر سمير علي - قائد الفرقة العاشرة دفاع جوي وم/ حازم الأشموني - السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر - السكرتير العام المساعد والعميد أ.ح/ أحمد السويدي - المستشار العسكري للمحافظة واللواء( وحيد الحضري - رئيس مدينة شبراخيت وعدداً من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية .








المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برقية تهنئة للأستاذ محمد والأستاذة مريم بمناسبة الخطوبة السعيدة.

مباحث البحيرة تكثف جهودها لكشف لغز العثور علي جثة فتاة بعيادة عيون في كفر الدوار

جريمه قتل داخل سفير مول بكفر الدوار في عياده الرمد