وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحيرة يفتتحان ميدان الرماية والملعب الخماسي بنادي الصيد بمدينة وادي النطرون .

 

 متابعة :هاجر كريم 

بالتزامن مع إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي، قام اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة والدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة بإفتتاح الملعب الخماسي لكرة القدم بنادي الصيد بوادي النطرون، كما تابعا عدداً من العروض التي قدمها براعم وأشبال النادي في رياضة الكاراتية والكونغ فو والتايكوندو وكرة القدم وأشاد وبمستوى التدريب ومهارات الشباب والنشء .

 كما قام اللواء المحافظ ووزير الشباب والرياضة بإفتتاح ميدان الرماية الجديد (تراب - إسكيت) بحضور اللواء حازم حسني - رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية .

والميدان مصمم وفق أحدث النظم والتقنيات وأستمعا إلى رؤية النادي للتطوير بإنشاء ميدانان آخران وفندق وحمام سباحة ليصبح النادي قادراً على إستضافه أي بطولة عالميه ودولية .

من الجدير بالذكر أن نادي الصيد بوادي النطرون، أحد أندية الصيد بالخرطوش المعتمدة دولياً وأنشئ عام ١٩٨٣ ونشاطه الأساسي الرمايهة ويضم عدد من الرماة واللاعبين ممن قاموا بتمثيل مصر في العديد من البطولات الدولية .

هذا وقد قام محافظ البحيرة والوزير بإطلاق إشارة البدء وتدشين رياضة الرماية على الميدان الجديد وتابعوا قيام عدد من اللاعبين بالنادي بممارسة الرياضة .

وأشاد اللواء المحافظ بكافة الجهود التى تتم بالتنسيق بين الوزارة والمحافظة لدعم النشاط الرياضي، مؤكداً أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطوراً ملحوظاً فى عهد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأكد على توجيه كافة أوجه الدعم والرعاية لدعم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة لتأهيل الشباب وإعداد الأبطال لأهميتها، ومراكز الشباب فى العمل على تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية .

وأكد وزير الشباب والرياضة على الإهتمام برفع كفاءة البنية التحتية بالهيئات الشبابية والرياضية في جميع أنحاء الجمهورية خدمةً للنشء والشباب والمواطنين، لتوفير كافة ما يحتاجونه من متطلبات ليتسنى لهم ممارسة مختلف الأنشطة داخل الأندية ومراكز الشباب المنتشرة داخل الربوع والقرى والمدن .















واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في ظل الإنجازات العديدة التي تشهدها البلاد تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، جنباً إلى جنب مع متابعة البرامج والمشروعات المقدمة لأبناء مصر داخل تلك المنشآت .

حضر الجولة د نهال بلبع - نائب المحافظ واللواء محمد شوقي بدر - السكرتير العام المساعد والعميد أ.ح أحمد السويدي - المستشار العسكري للمحافظة ود إبراهيم خضر - وكيل وزارة الشباب والرياضة وم السيد حمزة - رئيس مدينة وادي النطرون وعدداً من أعضاء مجلسي الشعب والشيوخ بمحافظة البحيرة والقيادات التنفيذية .

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برقية تهنئة للأستاذ محمد والأستاذة مريم بمناسبة الخطوبة السعيدة.

مباحث البحيرة تكثف جهودها لكشف لغز العثور علي جثة فتاة بعيادة عيون في كفر الدوار

جريمه قتل داخل سفير مول بكفر الدوار في عياده الرمد