بدء انتخابات نادي وادي النطرون الاجتماعي "صور "

متابعة :أيمن ابو المعاطى 

بدأ عضاء الجمعمية العمومية بنادي وادي النطرون الإجتماعي في محافظة البحيرة، اليوم السبت 20 نوفمبر، في التوافد علي مقر النادي للإدلاء بأصواتهم في انتخابات النادي وإختيار مجلس إدارة جديد.

وتجري الإنتخابات في نادي وادي النطرون الإجتماعي، بإشراف قضائي برئاسة المستشار بلال عبدالونيس البلالي نائب رئيس مجلس قضايا الدولة بالبحيرة، وتواجد حمدي عامر وكيل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، امجد البردان مدير المكتب الفني، رضا احمد ختعن، امل محروس الجمل من مديرية الشباب والرياضة ورمزي حمزه مدي الشباب والرياضة بوادي النطرون ومحمود زموط وكيل الإدارة وموظفي الشباب والرياضة بالمركز.

ويتنافس عبدالونيس علي ناجي، عصام جمعه السباعي، عادل محمد علي نصار، المهندس أحمد عباس صبحي نصار، المهندس إسلام عبدالمؤمن الدمرداش، الكابتن خالد السيد الجندي، المحاسب محمود إسماعيل أبوعيسى على مقاعد عضوية المجلس، والمهندس عبدالفتاح السيد ابوحريبه، خميس توفيق عبدالعظيم على منصب أمين الصندوق.

وكان قد بدأ التصويت في الانتخابات في تمام التاسعة من صباح السبت ويستمر حتى السابعة مساء اليوم، وسط التواجد الأمنى المكثف والترقب من قبل المرشحين.